كيف أجعل الرجل ‘‘يحبني‘‘ موقع ليالينا
كيف أجعل الرجل ‘‘يحبني‘‘
موقع ليالينا
تقديم الاحترام والمساعدة
يُمكن أن تكسب المرأة محبة قرينها عن طريق تقديم المعاونة له، فالزوج بحاجة إلى فرد يثق به في الحياة، لهذا ينبغي أن تبذل الزوجة أفضل ما لديها لمساعدته، وأن تبحث عن أساليب غير مشابهة لهذا، حتى يتمكّنا من إنجاز الأشياء سوياً.
الوفاء 
يتوقف فوز الرجل على فوز المرأة، فالنجاح لا يقف على مقدار التحديات التي يواجهها الرجل، ولكن وفاء الزوجين أو الحبيبين يساعدهما على مجابهة وحلّ جميع تحدياتهما ومشاكلهما التي تقف عقبةً في طريقهما، وهكذا فإنّ الوفاء يضيف إلى حبهما، ممّا يقود إلى حياة رائعة ومليئة بالحب والمودة.

  •  ارتداء الملابس الأنيقة
  • يلتفت الرجال إلى ملابس وأناقة المرأة، لهذا يُحذر بارتداء الملابس الجميلة والأنيقة التي تبدو شخصيتها، أو التي تنم عن جمالها، وتعكس صورتها في عيون الآخرين.
  •  الابتسامة سبيل الحب
  • تعدّ الابتسامة في وجه الزوج أو الحبيب واحدة من الأساليب المؤدية لكسب ودّه وحبه، حيث ينجذب الرجال إلى ابتسامة الفتاة الجميلة والحقيقية، لهذا ينبغي عليها ألّا تجبر ذاتها على اصطناع الابتسامات والضحك، كما يلزم أن تحرص على توضيح الانتباه له، لتبدو نطاق سعادتها معه، ممّا يعزّز من حبه لها.
تقدير ومراعاة الحبيب
 يُمكن أن يحبّ الرجل الفتاة بيسر عندما تبدو التبجيل له، ويكون هذا بواسطة القٌعود بقربه، ومعاملته بأسلوب لطيفة، ومجاملته، أو بالتحدث معه بعبارات تبدو نطاق حبها له، كقول: (أحبك، وأحب أن أكون معك باستمرارً)،

 أو بواسطة إرسال مراسلات محبة وود عبر التليفون، أو بواسطة وضع برقية تعبر عن الحب بالقرب منه.
 الذهاب بعيدا لمدة من الوقت ودعم الزوج يُساعد البعد لفترة من الوقت على مبالغة مشاعر الحب بين الطرفين، فالذهاب إلى مقر ما مع الأسرة أو الأصدقاء يفسح الميدان للحبيب بالتفكير في حبيبته، وبالتالي يزيد الحب بينهما،

 كما يلزم أن تقف المرأة إلى منحى قرينها، وتقدّم له التشجيع عندما يشعر بالإحباط، فالرجل يثق بالمرأة التي تناقشه في شكوكه، وتعزّز من إيمانه بإمكانياته، وتبدو له أنّها بجانبه طول الوقتً.

 الانتباه بطعام الزوج 
يُحذر بالاهتمام بتقديم الأغذية الحلوة والحارة إلى الرجل، حيث يعاون تناول مثل تلك الأغذية على إصدار الجسد لمادة الإندورفين، وتعزّز الحلويات والأطعمة ذات الروائح والطعم اللذيذ من الإحساس بالمتعة والفرح، ووفقاً للأبحاث المتغايرة فقد تبيّن أنّ كعك القرفة، والفانيلا، والخزامى، وفطيرة اليقطين، تعدّ من الأغذية التي تضيف إلى حب الرجال لزوجاتهم

التعليقات

أحدث أقدم